شركة نقل اثاث الكويت

نقل اثاث الكويت 24 ساعة اتصل نصلك الحين

نقل اثاث الكويت خدمة تقدمها شركة نقل الاثاث الرائدة التي تقدم يد العون لكل من يرغب في نقل ممتلكاته في إطار آمن دون أن تشهد أي تلفيات، مع فريق عمل محترف ومدرب على سرعة إنجاز فك وتركيب وتغليف الأثاث في وقت قياسي، وبأسعار لا تقبل المنافسة وعروض لم يسبق لها مثيل على الإطلاق، بادروا بالتواصل معنا نصلكم الحين دون تأخير عن تقديم خدمات ومميزات لا تقارن بمثيلاتها من الشركات الأخرى.

نقل اثاث الكويت مع فريق محترف وأحدث أساليب النقل

خدمات نقل اثاث من أهم الخدمات التي يبحث عنها قطاع كبير من العملاء، ولابد أن تقدم عن طريق الاستعانة بأفضل شركة محترفة في أعمال نقل الأثاث، والتي توفر ما يلي:

  • نقل أثاث الكويت شركة احترافية متخصصة في كل ما يخص نقل الأثاث، حيث توفر أسطول من السيارات المجهزة على أعلى مستوى من الدقة.
  • العمالة المدربة على مستوى عالي من التميز والخبرة في تأدية الخدمة المسندة إليهم في وقت قياسي دون أي تلفيات.
  • نوفر أيضًا خدمات تخزين ونقل أثاث بجميع أنواعه وأحجامه في مخازن ومستودعات الشركة التي تم تجهيزها بأسلوب علمي لاستيعاب أي كمية من قطع الأثاث.
  • صيانة وترميم قطع الأثاث المراد نقلها لكي تتحمل النقل دون أن يصيبها أي تلف، خصوصا ان هناك بعض القطع المتهالكة منها.
كراتين نقل عفش الكويت رخيص
كراتين نقل عفش

أفضل شركة نقل اثاث في الكويت

نحن شركة نقل اثاث الكويت نوفر لعملائنا الكثير من الخدمات التي من الصعب إيجادها لدى مثيلاتها من الشركات الأخرى، والتي تتمثل فيما يلي:

  • فريق عمل مميز مكون من أقوي الكفاءات والكوادر الفنية المتخصصة في أعمال فك وتركيب وتنظيف العفش قبل النقل.
  • أدوات ومعدات مميزة استيراد الخارج لضمان سهولة فك وتركيب الاثاث الخشبي دون اي يتعرض للكسر أو الخدش.
  • نوفر خدمة فك وتركيب اثاث ايكيا بكفاءة واحتراف لم يسبق له مثيل بأيادي ذهبية تعمل على قلب رجل واحد.
  • شركة نقل اثاث ملتزمين بالمواعيد التي نحددها مع العملاء حرصا منا على إرضاء العميل وكسب ثقته من المرة الأولى للتعامل.

نقل اثاث الكويت بأسعار مميزة

خدمات نقل اثاث الكويت واحدة من أهم الخدمات التي نوفرها لك بأسعار مميزة، فإن كنت تبحث عن أفضل شركة نقل اثاث لا داعي للقلق، نحن الأجدر في تقديم خدمات نقل عفش مع التغليف  على أكمل وجه، كما يلي:

  • تواصلوا معنا على مدار الساعة للحصول على خدمة نقل اثاث مميزة بأسعار مخفضة وعمالة احترافية وتغليف غير مسبوق من قبل.
  • كما نضمن النقل دون أي تلفيات أو خدوش في القطع المنقولة، بالإضافة إلى توفر عنصر الأمان بعدم فقدان أي قطعة أثناء أعمال النقل.
  • يتم تسليم كافة الممتلكات لأصحابها من واقع قائمة تشتمل على كافة المنقولات التي يتم حصرها لسهولة التسليم دون أي مفقودات.
  • أعمال الفك والتركيب من خلالنا نحن نقل اثاث الكويت تتم من خلال فريق من أكفأ النجارين المتخصصين في التعامل مع قطع الأثاث ذات الأخشاب القديمة المتهالكة.

شركة نقل عفش مع التغليف

رقم شركة نقل اثاث 24 ساعة

من خلال رقم شركة نقل اثاث الكويت يمكنكم التواصل معنا على مدار الساعة من أجل سهولة الحصول على الخدمة دون أي معوقات، بالإضافة إلى عدد من الطرق والوسائل الأخرى، كما يلي:

  • رقم هاتف الشركة الموكل بالرد عليه فريق من ممثلي خدمة العملاء المتاحين على مدار الأربع وعشرين ساعة كاملة.
  • نلبي احتياجات العملاء على الفور بمجرد التواصل معنا على رقم شركة نقل اثاث الموحد الذي يمكن من خلاله التواصل مع مختلف فروع الشركة.
  • اتصل بنا نصلك الحين في أسرع وقت ممكن لتقديم أفضل خدمة لا يمكن مقارنتها بأي خدمة أخرى تقدم من قبل الشركات المنافسة.
  • الصفحة الرسمية على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي وأرقام واتساب لتلقي أي شكوى أو مقترح لعملاء الشركة.

خدمات شركة نقل اثاث الكويت

لدينا باقة من أهم وأفضل خدمات شركة نقل اثاث الكويت التي يبحث عنها الكثير من العملاء في أماكن موثوق بها ومضمونة 100%، ومنها ما يلي:

فك وتركيب اثاث الكويت

من أبرز خدمات شركة نقل اثاث الكويت فك وتركيب العفش سواء كان منزلي أو مكتبي أو اثاث الشركات والمطاعم والمستشفيات والمدارس وغيرها، نوفر خدمات ترميم وإصلاح التالف من القطع الخشبية على يد فريق من النجارين المحترفين من أصحاب الخبرات الطويلة في المجال، تنظيف الأثاث قبل تغليفه وتحميله على سيارات النقل المغلفة المجهزة بطرق وأساليب علمية صحيحة على يد نخبة من الخبراء.

هاف لوري نقل عفش رخيص

تغليف ونقل اثاث الكويت

وانيت نقل اثاث وتغليف على أعلى مستوى من الدقة والتميز بمواد استيراد الخارج لضمان الأمان والحماية القصوى للقطع المنقولة، كراتين نقل عفش يتم فيها تغليف المفروشات والستائر والقطع التي يخشى عليها من الكسر و الأدوات المنزلية الزجاجية وغيرها.

 مميزات شركة نقل اثاث بالكويت

لا يقتصر عملنا في خدمات نقل الأثاث على مكان محدد دون الأماكن الأخرى، ولكن نقدم الخدمة في كافة محافظات دولة الكويت، مع العديد من مميزات شركة نقل اثاث بالكويت، منها ما يلي:

نقل اثاث بأسعار مميزة

من أبرز مميزات شركة نقل اثاث بالكويت الخبرة التي تميزنا عن غيرنا من الشركات الأخرى على دوام 10 سنوات، مع التدريب والتطوير من الخدمة بشكل مستمر لفريق العمل بالكامل، بالإضافة إلى أسطول من السيارات المجهزة بأسعار لا تقبل المنافسة تعد الأرخص على الإطلاق من بين مثيلاتها من الأسعار الأخرى.

عمال نقل اثاث محترفين

فريق العمل لدينا يتسم بالأمانة والإخلاص والثقة فيما بين أيديهم من خدمات، حيث نوفر عمالة مدربة ذات أيدي احترافية تعلم جيدًا كيفية تنفيذ بنود الخدمة دون أي تقصير، تحت إشراف نخبة من الكوادر الفنية وأصحاب المهارات العالية في المجال، مع مواد التغليف المميزة والسيارات التي تضمن وصول الممتلكات لأصحابها في وقت قياسي.

سيارات نقل اثاث في الكويت

تمتلك شركة نقل اثاث الكويت أسطول من سيارات نقل اثاث في الكويت مجهزة على أعلى مستوى من الكفاءة العلمية، لنقل الأغراض المطلوب نقلها في مختلف أرجاء الكويت بشكل سريع، كما يلي:

سيارات نقل اثاث مجهزة 24 ساعة

يوجد بالسيارات أماكن مخصصة لوضع الألواح الزجاجية مع تجهيزها لوضع الكراتين والصناديق في الأركان وتغليف الجدران والأرضيات ضد الصدمات، بالبطاطين والمفروشات التي تحمي مختلف أنواع المفروشات خصوصًا التي يمكن أن تتعرض منها للكسر أثناء النقل.

فريق سياقة سيارات نقل اثاث محترف

سيارات الشركة التي توفرها لأغراض النقل مزودة بفريق من السائقين المدربين على السياقة في الطرق الوعرة غير الممهدة، والمسافات الطويلة مع فريق من المتخصصين في أعطال السيارات لتلافي حدوث أي تأخير في تسليم الخدمة لأصحابها في موعدها المحدد، بالإضافة إلى أن السيارات مغلفة لحماية المنقولات من مياه الأمطار والأتربة والغبار.

نقل وتغليف اثاث

نحرص نحن الشركة الرائدة على توفير نقل وتغليف اثاث الكويت على أعلى مستوى من الاحتراف الذي ينشده العملاء، حيث نوفر أعلى مستوى من مواد التغليف التي تضمن للمنقولات حماية وضمان، بجانب التغليف المثالي على يد المتخصصين من عمال التغليف المتخصصين في تقييم القطع المراد تغليفها ومعرفة ما يتناسب معها من مواد تغليف، كما يلي:

  • نوفر نقل وتغليف اثاث بالاعتماد على مواد تغليف مصنوعة من الاسترتش المطاطي الذي يناسب تغليف القطع الخشبية والزجاجية.
  • كراتين نقل عفش ذات الأشكال والأحجام المتنوعة التي تناسب مختلف الأنواع من الأثاث، والتي نوفرها لكم بسعر خرافي لا يمكن مقاومته.
  • الورق والبلاستيك الفقاعي للأجهزة الكهربائية بأنواعها، ووالأكياس البلاستيك للمفروشات والملابس لحمايتها من الأتربة والغبار.
  • كما نوفر أيضًا كافة الأدوات الملحقة بمواد نقل وتغليف أثاث والتي لا يمكن اكتمالها إلا بها، منها الحبال والمقص والأشرطة اللاصقة وغيرها.

شركات تغليف ونقل الاثاث

نحن الشركة المتخصصة في أعمال التغليف والنقل بعد الفحص الشامل لجميع القطع المنقولة، كما يلي:

  • يمكننا تغليف المكيفات والأجهزة الكهربائية بالاسترتش المطاطي لحمايتها من الصدمات والتلف أثناء عملية النقل.
  • شركات تغليف ونقل الاثاث تعد الرائدة في أعمال التغليف والنقل، بقيادة فريق يحتذى به من النجارين والفنيين المتمرسين.
  • لدينا فريق النجارين المحترفين في أعادة تأهيل القطع الخشبية بما يساعد على تغيير شكلها تغييرًا جذريًا ما يوحي بأنها قطعة جديدة.
  • كما نوفر نحن شركات تغليف ونقل الاثاث فريق الكهربائيين والسباكين المتخصصين في فك الأجهزة وإعادة تركيبها مرة أخرى، وتأمين فلاتر المياه والسخانات وغيرها.

خطوات فك وتركيب ونقل الأثاث

يتم وضع خطة مدروسة وممنهجة لتنفيذ خطوات فك وتركيب ونقل الاثاث باحترافية دون حدوث أي مشكلات فنية يمكن أن تؤثر سلبًا على إتمام المهمة بنجاح،  كما يلي:

  • خطوات فك وتركيب ونقل الاثاث يتم بعد التواصل مع الشركة وطلب الخدمة التي على إثرها ينتقل فريق العمل على الفور لمكان نقل الأثاث.
  • يقوم المتخصصين بفحص قطع الأثاث وفرزها للبدء الفوري في تنفيذ الخطة، من خلال فريق النجارين لفك القطع الخشبية بتمرس واحتراف.
  • ترقيم القطع من أجل سهولة التركيب مرة أخرى، وتنظيفها وتغليفها على يد متخصصين من خبراء التغليف في الشركة.
  • يتم رفعها على سيارات النقل إما بالأوناش الديناميكية أو الجهود الذاتية لعمال الشركة، وترتيبها على يد المختصين بالشركة في تجهيز السيارات.
  • تبدأ السيارات بالانطلاق في رحلات مؤمنة لمكان نقل العفش الجديد، ومن ثم يتم الوصول في وقت قياسي، على أن يبدأ فريق النجارين في التركيب مرة أخرى.
  • مع الترتيب والتنظيف بشكل فني مميز تبعًا لطبيعة المكان ومساحته، مع المتخصصين من النجارين من ذوي الحس الفني العالي.
  • تركيب الأجهزة الكهربائية مع الكهربائيين والتأكد من أنها تعمل بكفاءة مثلما كانت تعمل في المكان القديم.

شركات نقل الاثاث

توفر شركات نقل الاثاث العديد من الخدمات الأخرى، منها تخزين الأثاث في صوامع ومستودعات الشركة التي تم تجهيزها بطرق علمية لاستيعاب الأثاث والحفاظ عليه لأجل غير مسمى، كما يلي:

  • شركات نقل الاثاث علامة مميزة في توفير مخازن معرولة مائيًا وحراريًا لضمان الحفاظ على الاثاث والبضائع الخزنة بعيدًا عن الأمطار والحرارة في موسم الصيف.
  • المخازن المتاحة من قبل الشركة تم تقسيمها من الداخل إلى عدد من الأقسام لعدم حدوث اختلاط ما بين قطع الاثاث وبعضها.
  • نؤمن المخازن بكاميرات مراقبة وإنذارات ضد السرقات للحماية من مخاطر اللصوص.

أسئلة شائعة حول نقل اثاث الكويت

هناك بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل العملاء حول خدمة نقل الأثاث ومنها ما يلي:

كم سعر ونش العفش؟

تكلفة ونش العفش يتم تحديدها تبعًا لعدد القطع المرفوعة، والوقت الذي يستغرقه في رفع القطع، فإن تكلفته عادة ما تكون بالساعة الواحدة.

 ازاي انقل عفش؟

هناك عدة عوامل لابد من توافرها عند الرغبة في نقل الأثاث منها الاستعانة بأفضل شركة نقل اثاث بالكويت عن تجربة الآخرين والتي توفر تكاليف مادية مناسبة، وخامات تغليف عالية وفريق عمل مؤهل للقيام بالخدمة.

كم تتكلف خدمة نقل الاثاث في الكويت؟

يتم تحديدها تبعًا للمكان المراد النقل إليه، وعدد المنقولات وكميتها وأحجامها وما تم تقديمه من خدمات لحين وصول الممتلكات لأصحابها مرة أخرى، ولكن في المجمل هي أسعار مناسبة لجميع الفئات الشعبية.

نقل اثاث الكويت واحدة من الخدمات المعتمدة لدينا نحن الخبراء المعتمدين في الكويت، حيث نقدمها طبقًا للمعايير والمواصفات العلمية الصحيحة المتبعة حول العالم في نقل العفش، تواصلوا معنا ولا تترددوا تسعدوا بما نقدمه لكم من خدمات ومميزات فريدة من نوعها على مدار الساعة.

Scroll to Top
اتصل بنا 66120056